برنامج VDownloader Plus 3.5.905 برنامج للتحميل من يوتيوب

بواسطة Unknown يوم الخميس، 14 يوليو 2011 القسم : 0 التعليقات
برنامج مهم للذين يحملون الملفات من اليوتوب هذا البرنامج يسهل لهم المهمة ويساعدهم علي التحميل بابسط الطرق فقط تضع به رابط اليوتوب ليقوم بتحميله دون مشاكل او عوائق يحفظ لك الملفات بالصيغ التالية AVI, MKV, MP4, MPG, 3GP, VCD, SVCD, DVD, FLV or MP3.
 
برنامج VDownloader من أفضل البرامج والتي تمت تجربتها لتنزيل الفيديوهات من موقع يوتيوب وغيرها من المواقع المتخصصة بملفات الفيديو، فقط كل ما عليك القيام به هو إدخال الرابط “Link” الفيديو من موقع يوتيوب و الضغط على زر التحميل “Download” فيبدأ البرنامج بتحميل الفيديو فورا.كما يمكن للمستخدم أن يقوم بالتحميل حتى 10 ملفات في نفس الخطوة وفي حال الرغبة بتحميل المزيد في الوقت ذاته كل ما عليك هو الاستمرار في إضافة الروابط و سيقوم البرنامج بتحميلها لك تباعا. البرنامج مصنف بدرجة 5 نجوم في أغلب مواقع التحميل وصنف على أنه من البرامج التي ليس بها عيوب تقريبا كما أنه متوفر بشكل مجاني.كما يجدر الإشارة بأن البرنامج يحتوي على خاصية تحويل الملفات تلقائيا ، حيث يمكنك اختيار التنسيق الذي تود أن يتم التحويل إليه من عده خيارات منها خيارالتحويل المباشر إلى جهازك iPod من خيار التحديد في خانة “OUTPUT FORMAT” ثم اختيار IPHONE – IPOD COMPATIBLE حيث يقوم البرنامج بالتحويل المباشر بنفس الجودة العالية.
Download and convert videos into any format (including MP3) with just one click! VDownloader downloads and converts videos from video sharing websites such as YouTube, DailyMotion, Vimeo, Break.com, Yahoo Video and many more. Our software can be used on any Windows PC! If you save a video to your hard disk with VDownloader, you’ll be sure to find it again when you want to show it to your friends or family. You can also convert it to another format and transfer it to any kind of mobile device including iPod, iPad, iPhone, Windows Mobile or Android device, Blackberry, and more.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة برامج كوم

جميع الحقوق محفوظة © 2014 | مدونة برامج كوم