تحميل Yahoo! messenger 10.0.0.1258 ياهو ماسنجر

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 12 يوليو 2011 القسم : 0 التعليقات
الاصدار الاخير من عملاق المحادثة العالمي Yahoo! messenger برنامج رائع يسمح لك محادثة و مشاهدة الأصدقاء عبر الإنترنت وإرسال رسائل فورية لهم . كما يلفت انتباهك الى جديد البريد الالكتروني في بريد ياهو أو حسابات شخصية على ياهو. Yahoo messenger يعرض دعم الجدار الناري و يكون في وضع استعداد حتى يتم اعتماد الاتصال بالإنترنت ، له القدرة على حفظ و طباعة المحادثات الخاصة بك ، مع واجهة تفاعلية توفر الوصول السريع إلى مخزون المفضلة (favorite stocks)، الأخبار والرياضة .
 
مع برنامج المحادثه المفضل لدى الملايين فهذا البرنامج يمكنك من اجراء محادثات مع اشخاص مع جميع انحاء العالم فهذا البرنامج يمكنك من عمل المحادثات الكتابيه والمحادثات الصوتيه تستطيع مشاهده من تقوم بالمحادثه معه , تستطيع اضافه اصدقاء لديهم حسابات على بريد الهوتميل , هناك عشرات من غرف الدردشه المليئه بأصدقاء بانتظارك , هناك كثير من الاضافات التى تستطيع اضافتها لبرنامج الياهو ليصبح أكتر جاذبيه , من الخصائص الأخرى القدرة على إنشاء غرفة دردشة آليا ، تنبيهات سعر الاسهم ، وإرسال الرسائل إلى الأصدقاء (حتى لو لم يكونوا متصلين بالانترنت في ذلك الوقت) ، والعديد من الميزات الاخرى…..
Instant messaging allows you to quickly exchange messages with your online friends
Yahoo! Messenger – Instant messaging allows you to quickly exchange messages with your online friends. Unlike e-mail, instant messages appear as soon they`re sent. By downloading the Yahoo! Messenger application to your computer, you can send instant messages to other people from around the globe, send them files or have a voice conference.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة برامج كوم

جميع الحقوق محفوظة © 2014 | مدونة برامج كوم