YouTube Downloader 3.3 برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب

بواسطة Unknown يوم السبت، 6 أغسطس 2011 القسم : 0 التعليقات

برنامج YouTube Downloader 3.3 برنامج خاص بموقع YouTube الشهير موقع تحميل الفيديو الفيديو في هذا الموقع دائماً صيغته FLV اي فلاش فيديو برنامج تحميل اسرع 10 مرات من البرامج الاخرى واسرع من التحميل العادي بدون برامج مع هذا البرنامج الاسطوري تقدر انك تحمل الافلام من هذا الموقع Youtube.com بسرعة فائقة وتقدر في نفس الوقت مع برنامج YouTube Downloader 3.3 الاسطوري هذا انك تحويل فيديو فلاش بصيغة FLV إلى فيديو كمبيوتر يعمل على اي نظام بصيغة AVI حقيقة اجعل التحميل صاروخ مع هذا البرنامج حمل افلام حمل مسرحيات حمل حمل لقطات فيديو مضحكة حمل كل ما تحتاجه من الفيديو بجودة ونقاوه رائعة وسريعة ايضاً وهو متوافق مع Windows 98/ NT/ 2000/ ME/ XP/ Vist/ Windows 7



YouTube Downloader is a popular, free program that enables you to download and convert online videos (legal content, to which you have the rights) for later viewing on your desktop or mobile device. It can convert files to MOV, MP4, 3GP, WMV, AVI, or MP3.

The name “YouTube Downloader” is terribly misleading because the program, in fact, downloads a whole lot more than just YouTube videos. On the developer’s site, you can find an extensive list of additional supported sites including Facebook and Vimeo. This wide net of support easily pushes YouTube Downloader to the top of its category.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة برامج كوم

جميع الحقوق محفوظة © 2014 | مدونة برامج كوم