برنامج ادوبي فوتوشوب 12 Adobe PhotoShop CS5

بواسطة Unknown يوم الاثنين، 12 سبتمبر 2011 القسم : 0 التعليقات

برنامج ادوبي فوتوشوب 12 Adobe PhotoShop CS5 اشهر برنامج تصميم وتعديل على الصور على الاطلاق , البرنامج معروف ومتميز عن خيرة بسنوات الخبرة الهائلة في مجال التصميم والتعديل وتركيب الصور , البرنامج يحتوي على الملايين من الخيارات والكثير من المميزات والخصائص فهو يعطيك تحكم كامل بالصور ويستطيع اضافة الالاف من التأثيرات بما فيها الكتابة باي خط ولون وستايل ترغب به واضافة الفرش والرموز والشعارات والتلاعب بالصور بطريقة احترافية جداً , لا حدود لما يمكنك فعله في برنامج الفوتوشوب فكل صورة تقوم بتعديلهاوالتلاعب بها تزيد مهارتك وخبرتك في البرنامج , لبرنامج فوتوشوب Adobe PhotoShop CS5 عدد غير محدود من الامكانيات والطرق والاساليب التي تميز المصممين تبقى الساحة مفتوحة لاي مصمم لابداعاته الشخصية واضفاء نوع من اللمسات السحرية الغير متوقعة والزيادة على مجال التصميم في شتى الحقول والاستخدامات , حمل برنامج فوتوشوب النسخة الاخيرة من مدونة البرامج وقم بالتحدي واكتسب مهارات احترافية تذهل بها العالم , البرنامج كبير ومتنوع ويتيح المجال لكل المصممين للابداع والتميز!


The professional image-editing standard and leader of the Photoshop digital imaging line
Adobe Photoshop software, the professional image-editing standard and leader of the Photoshop digital imaging line, delivers more of what you crave.
Groundbreaking creative tools help you achieve extraordinary results. Unprecedented adaptability will let you custom-fit Photoshop exactly to the way you work. مدونة البرامج And with more efficient editing, processing, and file handling, there’s no slowing you down.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة برامج كوم

جميع الحقوق محفوظة © 2014 | مدونة برامج كوم