برنامج Ares 3.1 اريس لتحميل الافلام و برامج الكمبيوتر

بواسطة Unknown يوم الجمعة، 16 سبتمبر 2011 القسم : 1 التعليقات

آريس هو منظم مكتبة القوية التي هي البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر. آريس تنزيل مجاني يسمح لك لتنظيم التحميل الخاص بك في فئات من السهل العثور على استخدام مواردها يدوية ميزة البحث السريع. كما يستخدم المناطق التنزيلات المتعددة المصادر إلى زيادات هائلة في سرعة التحميل الخاص بك!


ومع ذلك ، آريس ليست مجرد مكتبة منظم؛ آريس برامج P2P ميزات إضافية لمستخدميها. واحد من هذه الميزات هي غرف آريس دردشة تبادل الملفات. هنا يمكنك استضافة غرفة الدردشة الخاصة أو الانضمام إلى القنوات الأخرى المتاحة. خلق مجتمع الظاهري لم يكن أسهل!
Ares is a powerful library organizer that is a free open source software. Www.BarmJe.Blogspot.Com Ares free download allows you to organize your downloads into easy to find categories using their handy quick-search feature. Areas also uses multisource downloads to dramatically increases the speed of your downloads!
However, Ares is not only a library organizer; Ares P2P software has additional features available to its users. One of these features is Ares’ Filesharing chat rooms. Here you can host your own chat room or join other available channels. Creating a virtual community has never been easier!


1 التعليقات:

q8mobi يقول...

شكرا على هذا المجهود . واجمل ما في البرنامج انه مجاني

إرسال تعليق

مدونة برامج كوم

جميع الحقوق محفوظة © 2014 | مدونة برامج كوم