برنامج System Cleaner 5 عملاق التنظيف والصيانة

بواسطة Unknown يوم الخميس، 8 سبتمبر 2011 القسم : 0 التعليقات
http://i.i.com.com/cnwk.1d/i/tim/2011/01/20/8326a46f4b220a0e79143f299422bfff158d_101-MainWindow-Welcome_540x424.jpg

برنامج System Cleaner برنامج قوي ورهيب لتجعل من جهازك اسطورة كاملة وسريعة جداً فهو منظف للملفات الغير مهمة والغير ظرورية حيث يمسحها من جذورها فالبرنامج يقضي على اكثر من 100 نوع من الملفات التالفة وبقاياء البرامج الغير مهمة والتي يقوم بمسحها من جذورها مسح تام فالبرنامج قادر على اعادة سعة قرصك الصلب وجعل هناك مساحات شاسعة تضيف لها برامج وتحفظ برامج اخرى براحتك كما يقوم بحماية سريتك وخصوصياتك وكلمات المرور الخاصة بك فالبرنامج يحل لك مشاكل رسائل الخطاء التي تظهر لك مع كل دخول للنظام وحل مشاكل البطىء في التصفح الغير معقول من جراء هذه الملفات التالفة والعالقة في جهازك مميزاته توسعه القرص الصلب بحذف الملفات الغير ضرورية منه و يحمي سريتك و ينظف ملفات الانترنت المؤقته كالكوكيز وغيرها , يتعامل مع الذاكرة الوسيطة, يمسح الملفات المؤقته , ينظف سله المهملات والاماكن المهملة والميته من فترات و يحتوي على طرق مسح جديده ومختصره و لايحذف الملفات المهمة فقط الملفات الغير ضرورية وهو يعرفها برنامج رائع يجعل من كمبيوترك عملاق وسريع ويجعل تصفح الانترنت سريع بل اسرع من ذي قبل وهو افضل من التيون اب وغيره من البرامج الاخرى وتوجد به ادوات عديدة جدآآ … يستحق التحميل والتجريب عن كثب .
 
System Cleaner is the ultimate system maintenance tool. And even though it does come with a few trial restrictions, we were impressed with its capability to quickly scan, locate, and repair problems files on our computer.
The user interface is very clean and very easy to navigate. www.barmje.blogspot.com You have five menu options, each with its own tools for optimizing your system. We first opted to scan and clean our disk space.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة برامج كوم

جميع الحقوق محفوظة © 2014 | مدونة برامج كوم