موزع الوايرلس برنامج WiFi HotSpot Creator 2.0

بواسطة Unknown يوم الاثنين، 15 أبريل 2013 القسم : 1 التعليقات


مع برنامج WiFi HotSpot Creator 2 اجعل جهازك موزع لشبكة الانترنت , تستطيع بواسطة برنامج تزويع النت من مشاركة ونشر إتصالك بالإنترنت و توزيعه ونشره بشكل لاسلكي عن طريق الواي فاي للآخرين او اجهزة لاب توب او موبايلات او اي جهاز يمكنه الاتصال عن طريق الواي فاي , لا يهم ما هو اتصالك بالانترنت ان كان عن طريق : مودم عادي ، خط هاتف خلوي, بل حتى شبكة واي فاي أخرى. أي جهاز فيه واي فاي بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية ، ومشغلات الموسيقى ، ونظم الألعاب يمكن أن تشبك على الإنترنت من خلال كمبيوترك و برنامج maryfi الذي يحوله تماما إلى نقطة وصول إنترنت مثل أي نقطة وصول واي فاي أخرى مع تحقيق أعلى درجات الأمن بواسطة تشفير WPA2 لنقطة الوصول و حمايتها بكلمة مرور .
Turn your PC into a mobile hotspot
برنامج توزيع الانترنت من اللابتوب , برنامج يجعل الكمبيوتر وايرلس , برنامج وايرلس للكمبيوتر , برنامج لتوزيع الوايرلس من اللاب توب , برنامج توزيع الوايرلس, برنامج توزيع الوايرلس من اللاب توب


WiFi HotSpot Creator is an easy to configure software solution http://barmje.blogspot.com/ designed to turn your very own computer or laptop into a portable Wi-Fi hotspot.
Extremely useful if you’re connected to the Internet through a wired connection and wish to share it via Wi-Fi, WiFi HotSpot Creator comes with only a few configuration options, thus targeting both beginners and those more experienced.

1 التعليقات:

زوقا العاشق يقول...

البرنامج رائع جدا ومميز بالفعل سريع و لايقطع اثناء التواصل وبالفعل درجة امان عالية من الجيد والنادر ان نجد برنامج بمثل تلك الامكانيات والكفاءة ومجانى فى نفس الوقت

دمتم بخير

إرسال تعليق

مدونة برامج كوم

جميع الحقوق محفوظة © 2014 | مدونة برامج كوم