برنامج رسم للأطفال Portable Tux Paint

بواسطة Unknown يوم الأحد، 9 يونيو 2013 القسم : 1 التعليقات
Portable Tux Paint


الرسام المتطور مناسب جداً للاطفال , يمكنك التفنن في الرسم على غرار برنامج الرسام في ويندوز بشكل احترافي اكثر واكثر ملائمة للاطفال من ناحية الامكانيات والميزات والشكل , لهواه الرسم وتعديل الصور حملوا الان برنامج Portable Tux Paint و إستمتعوا بجميع إمكانياته الرائعة برنامج Portable Tux Paint سوف تجده متاح لجميع الأجهزة التى تعمل بأى إصدار من الويندوز ، هذا البرنامج يتيح لكم الفرصة فى تعديل الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة و بطريقة إحترافية من بين مجموعة مميزة جدا من الأدوات و التاثيرات الرائعة حيث يمكنك أن تجعل صورتك تبدوا و كأنها فى التليفزيون و يمكنك التلاعب بالألوان بطريقة مميزة فى أى جزء من الصورة أيضا يمكنك إضافة بعض الإنعكسات على الصورة.




Tux Paint is a free drawing and painting program that was specifically created for young kids ages 3 and up (preschool age to k-6). This Free Drawing and PaintingSoftware is super easy to use and incorporates an "encouraging cartoon mascot" and fun sounds to help guide your child through the program. Help your child brush up on their art skills and bring out their creative side.


Portable Tux Paint

Portable Tux Paint

Portable Tux Paint









1 التعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي عمار اريد ان اقوم بتبادل اعلاني معك فهل من الممكن ذلك يمكنك مراسلتي على الايميل التالي tabharitsaidou@gmail.com
وشكرا .

إرسال تعليق

مدونة برامج كوم

جميع الحقوق محفوظة © 2014 | مدونة برامج كوم